شباب اليوم امل الغد
مرحبا بزائرنا الكريم المرجو التسجيل في المنتدى للاستفادة اكثر و افادة الاعضاء الاخرين وشكرا
شباب اليوم امل الغد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى شبابي الاسلام ديني لكل العرب ...تسلية....اسلاميات...ثقافة...حوار....والكثير
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور طبيعة من عدستي
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالثلاثاء يناير 14, 2014 4:22 pm من طرف Admin

» لباس تركي روعة
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالثلاثاء يناير 14, 2014 3:17 pm من طرف ام ميزو

» ازياء تركيةروعة2014
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالثلاثاء يناير 14, 2014 3:03 pm من طرف ام ميزو

» هل تعلم أن لشريحة هاتفك إسم ؟؟
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالخميس يناير 19, 2012 5:47 am من طرف Admin

» اداعات على النت للقران الكريمم باصوات اشهر القراء
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالإثنين ديسمبر 19, 2011 1:14 pm من طرف Admin

» احتفال الشيشان باسقبال الكوب الدي كان يشرب منه الرسول صلى الله عليه وسلم
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالخميس نوفمبر 03, 2011 3:32 am من طرف ام ميزو

»  أحزن موقف مر على ملاعب كرة القدم بكت له كل لجماهير
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 6:30 pm من طرف Admin

» اغنية اجنبية حزينة مع صور حوادث شنيعة +18
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 6:19 pm من طرف Admin

» كيف تكسب النقاش لصالحك؟
فوائد الزوجه النكديه. Emptyالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 8:43 am من طرف ام ميزو

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

 

 فوائد الزوجه النكديه.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام ميزو
نائب المدير
نائب المدير
ام ميزو

عدد المساهمات : 187
نقاط : 572561
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
الموقع : فاس

فوائد الزوجه النكديه. Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه.   فوائد الزوجه النكديه. Emptyالأربعاء مارس 16, 2011 11:58 am

وجدت هدا الموضوع في احدى المنتديات فاضحكني كثيرا

فنقلته لكم لتقراوه بدوركم



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ .. فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله










طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم










لأنه على طول هربان عند أمه











تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل











وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً








فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله






ويحقق المثل القائل:





"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب اليوم امل الغد :: الطب با نواععه :: المشاكل الاجتماعية -الاسرية-الدراسية-داخل العمل-......-
انتقل الى: